إعلان

الداخلية تنظم ندوة بعنوان "الوعي العام أحد دعائم الاستقرار الوطني"

12:03 م الإثنين 30 يناير 2023

ندوة

كتب- علاء عمران:

قال اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، بأن وزارة الداخلية تولي اهتمام كبير بفعاليات الندوة بعنوان الوعي العام أحد دعائم الاستقرار، كما نقل تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي يولى اهتمام للندوة تأكيد لاستراتيجية الوزارة، وذات الأبعاد الاجتماعية ورفع الوعى المجتمعي وكافة القضايا والتغييرات الدولية، تحرص كافة الدول على رفع مستوى الوعي حيث يستخدم البعض الشعوب في نشر مخططاتها.

وأضاف اللواء هاني أبو المكارم خلال فاعلية الندوة المنعقدة بمركز بحوث الشرطة بالتجمع الخامس، ونعمل على رفع مستوى العام لمواجهة الهجمة الشرسة والداخلية على المجتمع ومواجهة الحملات الممنهجة لنيل من استقرار المجتمع، مشيرًا بأنه لا يمكن إحباط مخططات إسقاط الدول إلا من خلال رفع المستوى الوعى، وهو ما أكدت عليه القيادة السياسية برفع مستوى الوعى العام لمواجهة مخططات الاستقرار.

وأضاف مساعد الوزير، أن كاف الدول تهدف لرفع الوعي العام لحماية مجتمعاتها وذلك من خلال تكاتف كافة المؤسسات بالدولة لرفع الوعي العام تجاه كاف المتغيرات في مواجهة هجمة شرسة على المجتمعات من خلال حملات موجه من الإعلام المضلل.

جاء ذلك في كلمته خلال الندوة التثقيفية التي أعدتها وزارة الداخلية بأكاديمية الشرطة تحت عنوان "الوعي العام أحد دعائم الاستقرار الوطني"، بمشاركة قيادات مركز بحوث الشرطة، ومؤسسات المجتمع المدني.

فيديو قد يعجبك: