إعلان

عصابة المنتقبة والأطفال الـ3.. لحظات الرعب في اختطاف "طفل العبور"

08:01 ص الإثنين 30 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عادل:

"خطفته من وسط 400 طفل في عز النهار"، بهذه الكلمات روى "محمد. أ" تفاصيل اختطاف نجله "حمدي" سنة وثلاثة أشهر، أثناء تواجده بملعب خماسي داخل حفل لتكريم حفظة القرآن الكريم بصحبة شقيقه ووالدته، على يد سيدة منتقبة وثلاثة أطفال في منطقة العبور.

وقال "أحمد محمود" جد الطفل، في بث مباشر لـ"مصراوي"، إن والدة الطفل ذهبت لتسليم هدايا أطفالها خلال الحفل ولم تمض سوى دقائق معدودة وعند عودتها فوجئت باختفاء طفلها، وبسؤال شقيقه "هارون" 7 سنوات، " كان بيعيط وطنط منتقبة خدته وسكت".

لحظات من الرعب عاشتها الأم أثناء البحث عن صغيرها، وسرعان ما توجهت إلى قسم شرطة العبور، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بمحل بجوار الملعب شوهد السيدة تصعد إلى سيارة حاملة الطفل.

وبتتبع خط سير السيارة توصلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الطفل وإعادته إلى أسرته في أقل من 24 ساعة، وإلقاء القبض على المتهمة، "بنشكر الأجهزة الأمنية رجعتلنا ابننا في أقل من يوم" قالها جد الطفل.

بضع ساعات مرت كأنها سنوات على الأم التي فقدت النطق حتى عودة الصغير إلى أحضانها، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: