إعلان

بحضور وزير الأوقاف.. وزير الداخلية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الشرطة

12:59 م الجمعة 27 يناير 2023

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

أدى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، صلاة الجمعة بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة ، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وخالد عبدالعال محافظ القاهرة، وعددٍ من قادة وضباط الشرطة ؛ وذلك في إطار احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ71.

وتناولت خطبة الجمعة - التي ألقاها وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة - أهمية دور الأمن في الحفاظ على الوطن، والتضحيات التي تبذل في ذلك المجال، مشددا على أن العمل والسهر في سبيل الأمن، من أعلى درجات العبادة كما قال رسول الله صلي الله عليه وسلم.

وتناول وزير الأوقاف - خلال الخطبة - منزلة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل حماية الوطن، عند المولى عزوجل، موجهاً التحية لشهداء الوطن من الأبطال من رجال الشرطة، والقوات المسلحة، كما وجه التحية للمصابين الذين ضحوا ولا زالوا يضحوا في سبيل الوطن.

كما وجه التحية لأبناء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة، الذين يواصلون الجهود والتضحيات، لأداء رسالتهم النبيلة والمقدسة، في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وكذلك التحية والتقدير لأسرهم، لما يقدموه من تضحيات لمساندة أبنائهم في أداء واجبهم نحو وطنهم، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته.

وشدد جمعة على أهمية تخليد ذكرى الشهداء الأبطال، حتى يكونوا نبراساً تهتدى به الأجيال القادمة من أبناء الوطن.

فيديو قد يعجبك: