إعلان

سقوط عصابة الشرطة المزيفة بالدقهلية

01:17 م الأربعاء 18 يناير 2023

سقوط عصابة الشرطة المزيفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
كشفت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، ملابسات واقعة الاستيلاء على مبلغ مالي من أحد المواطنين بأسلوب "انتحال الصفة" وضبط مرتكبي الواقعة.
كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الجيزة) يفيد بسابقة اتفاقه مع (4 أشخاص) على استبدال مبلغ مالي من العملة المحلية إلى عملة أجنبية، وحال تقابله معهم بطريق (ميت غمر/ المنصورة) بدائرة المركز ، وبحوزته مبلغ مالي، وبحوزة الآخرين مبلغ مالي "عملة أجنبية" لاستبدال تلك المبالغ فيما بينهم، فوجئوا بحضور (6 أشخاص مجهولين) يستقلون سيارة "ميكروباص" بزعم كونهم رجال شرطة ، وقاموا بتفتيشهم واصطحابهم وبحوزتهم المبالغ المالية المُشار إليها داخل السيارة ، وفى منتصف الطريق قاموا بالتخلي عنه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية.
وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تم تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم (14 شخص " لـ 5 منهم معلومات جنائية").
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم (ملابس أميرية)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، كما تم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المستولى عليه - 3 سيارات)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: