إعلان

وزير الداخلية يستقبل رئيس الاتحاد الرياضى العربى للشرطة

08:21 م الثلاثاء 17 يناير 2023

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

استقبل محمود توفيق وزير الداخلية، العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد الرياضى العربى للشرطة على رأس وفد يضم أعضاء المكتب التنفيذى للإتحاد.

أعرب رئيس الاتحاد خلال اللقاء عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية المصرية على استضافتها لإجتماعات (الجمعية العمومية والمكتب التنفيذى) للاتحاد - المنعقدة حالياً بالقاهرة - وحرصها المستمر على توفير الدعم لكافة أنشطته وفعالياته.

كما استعرض رؤية الاتحاد المستقبلية التى تهدف إلى الاستفادة من التجارب الرياضية الشرطية الناجحة والبناء عليها فى تبادل الخبرات وإقامة البطولات والمنافسات التى تليق بالدول العربية وأجهزتها الشرطية.

من جانبه أشاد وزير الداخلية بالجهود التى يبذلها الإتحاد الرياضى العربى للشرطة للحفاظ على التواصل الرياضى فيما بين الأشقاء العرب فى كافة الاتحادات الرياضية الشرطية، لافتاً إلى ضرورة الاستفادة من الفعاليات الرياضية التى ينظمها الاتحاد لتعزيز القدرات الرياضية للكوادر الشرطية العربية والارتقاء بمستواهم.

كما أكد حرص الوزارة على دعم كافة الأنشطة والفعاليات الخاصة بالاتحاد فى إطار تعزيز أواصر الشراكة والتعاون فى كافة المجالات الرياضية مع أجهزة الشرطة والأمن بكافة الدول العربية الشقيقة.

فيديو قد يعجبك: