إعلان

"المعارضات" يُجدد حبس المتهمين بقتل "عريس كرداسة" 15 يوما

01:15 م الأحد 15 يناير 2023

المجني عليه عريس كرداسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، تجديد حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل "عريس كرداسة" .

تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من أحد المستشفيات باستقباله جثة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز)، متوفى إثر إصابته بطلق خرطوش.

وبسؤال (والد وصديق المتوفي)، قررا أنه أثناء جلوس المجني عليه، الذي عقد قرانه قبل الجريمة بأسبوع، رفقة صديقه أمام المنزل، أُصيب بطلق ناري غير معلوم مصدره وتوفى على أثر ذلك.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أسفرت جهودهم عن أن وراء ارتكاب الواقعة (ثلاثة أشخاص - لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة المركز)، على إثر خلافات بينهم والمجنى عليه.

وفي سبيل ذلك اتفقوا على قتله، حيث تقابل المتهمون بمقهى مواجه لمنزل المجنى عليه ولدى مشاهدتهم له جالس أمام منزله مع صديقه، استقل إثنين من المتهمين دراجة نارية "بدون لوحات معدنية - ملك وقيادة أحدهم"، وقام الآخر بإطلاق عيار ناري من (بندقية خرطوش) كانت بحوزته تجاه المجني عليه مُحدثاً إصابته التي أودت بحياته، بحسب ما أوردته تحريات الأجهزة الأمنية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة.

كما أرشدوا عن السلاح المستخدم "بندقية خرطوش و10 طلقات " (طرف أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز) تم ضبطه، وعثر بمسكنه على (فرد محلى وطلقتان وكمية لمخدر الحشيش)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: