إعلان

"عمل عقدة بإيشارب".. شاب يسدل الستار على حياته بالعمرانية

11:47 م الجمعة 13 يناير 2023

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أنهى شاب حياته خنقًا بإيشارب داخل غرفته بمنطقة العمرانية غرب الجيزة، الجمعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مشنوقًا دائرة قسم شرطة العمرانية.

معاينة العقيد أحمد الوليلي مفتش فرقة العمرانية والطالبية أثبتت أن الجثة لشاب يدعى "أحمد.م.ا." في العشرينات من العمر، يرتدي ملابسه كاملة، يتدلى من إيشارب مثبت بالسقف.

تحريات الرائد أحمد ماهر رئيس المباحث ومعاونه الرائد هاني عجلان بينت أن الشاب صنع مشنقته -بعمل عقدة بالإيشارب- للتخلص من حياته لمروره بأزمة نفسية وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: