إعلان

الجنايات تقضي ببراءة مالك عقار فيصل المحترق ومهندسي حي كرداسة

02:22 م الأربعاء 11 يناير 2023

عقار فيصل المحترق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:
قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، ببراءة المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"عقار فيصل المحترق"، ومهندسين سابقين بحي كرداسة، من تهمة التزوير والتربح .
كانت النيابة العامة، أحالت في وقت سابق، مالك عقار فيصل المحترق على الطريق الدائري للمحاكمة الجنائية المختصة، لما نٌسب إليه من اتهامات بتعريض حياة المواطنين -سكان العقار- للخطر، وإنشاء عقار دون الحصول على التراخيص اللازمة.
صدر الحكم برئاسة المستشار عادل سيد جبر، وعضوية المستشارين هاني لويس عبد الملك، وصلاح الدين دياب عبد الجواد، وسكرتارية عبد العزيز مناع، ورأفت عبد التواب.
وأحالت النيابة العامة المتهم إلى المحاكمة الجنائية، بعد أن باشرت التحقيقات في حريق عقار فيصل المحترق الواقع بنطاق كرداسة، حيث تلقت بلاغًا يوم 30 يناير العام الماضي بنشوب حريق بعقارٍ بدائرة مركز كرداسة مصدره مخزن أحذية ببدروم العقار وطابقه الأرضي، ما أسفر عن احتراق كافة الأحذية واحتراق العقار دون وقوع إصابات أو وفيات.
كانت محكمة جنح كرادسة، عاقبت في وقت سابق مالك عقار فيصل بالحبس 3 سنوات وغرامة 80 مليون جنيه، لاتهامه بتعريض حياة المواطنين سكان العقار للخطر، وإنشاء عقار دون الحصول على التراخيص اللازمة.

فيديو قد يعجبك: