إعلان

قبل الحكم على العشيقة وزوجها.. قصة 8 سنوات حرام انتهت بجثة "شيكا" في كرداسة

08:01 ص الأربعاء 11 يناير 2023

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


وفي الآونة الأخيرة حاولت العشيقة إنهاء تلك العلاقة ولكن المجني عليه رفض، وهددها بفضح أمرها فاستعانت السيدة بزوجها وأوهمته بتعرض المجني عليه لها، وأنه طالبها بإقامة علاقة غير شرعية معها.

بالفعل أقنعت السيدة زوجها بقتل الضحية، وفي سبيل ذلك قامت بالذهاب إلى منزل المجني عليه، وصعد خلفها زوجها وقاما بقتل الميكانيكي وقطع جزء حساس من جسده بـ"موس".

وبعد أيام من ارتكاب الواقعة عثر جيران المجني عليه على جثه "شيكا" فهو يقيم بمفرده وغير متزوج، وتبين أن الجثة بها آثار خنق وتعذيب، ومقطوع جزء حساس من جسد الضحية.

وبمراجعة كاميرات المراقبة، أظهرت تلك المحيطة بمسرح الجريمة، رجل وسيدة حال خروجهما من محل سكن المجني عليه وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه يرتبط بعلاقة غير شرعية مع ربة منزل منذ 8 سنوات.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، أمكن تحديد هوية المتهمان، ومباشرة تم ضبط المتهمة وزوجها واقتيادهما إلى ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بإحالة ربة منزل وزوجها العرفي، لمحكمة الجنايات لاتهامهما بقتل عشيقها في منطقة كرداسة.

فيديو قد يعجبك: