إعلان

حاول الهروب.. النيابة تحقق في سقوط متهم من الرابع داخل محكمة الجيزة

03:27 م الثلاثاء 10 يناير 2023

نقل مصاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في سقوط متهم من الطابق الرابع في محاولة للهروب قفزًا من نافذة مكتب وكيل النائب العام، أثناء التحقيق معه بمنطقة إمبابة، بمحكمة تاج الدول.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لمعرفة ملابساتها، والاستعلام عن الحالة الصحية للمتهم تمهيداً للتحقيق معه والاستماع لأقواله، كما طلبت الاستماع إلى أقوال قوة تأمين المحكمة، للوقوف علا تفاصيل الحادث.

تلقى اللواء إيهاب خلاف مدير قطاع الشمال إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ادعاء سقوط من علو داخل المحكمة دائرة قسم شرطة إمبابة.

التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، توصلت إلى أنه في أثناء خضوع المتهم "حسام.ح.أ." يبلغ من العمر 32 سنة، للتحقيق داخل مكتب وكيل النيابة أسرع إلى النافذة، وقفز من الطابق الرابع.

مصدر أمني مسؤول أفاد في تصريحات خاصة لمصراوي بأن الشاب الثلاثيني أصيب بكسر في العمود الفقري فقد على إثرها الوعي، موضحا أنه نُقل إلى المستشفى تحت حراسة أمنية مشددة.


بدوره، وجه اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بفحص الواقعة وسماع أقوال قوة تأمين المحكمة؛ للوقوف على ملابساتها كاملة.

فيديو قد يعجبك: