إعلان

"كشف عورته".. تفاصيل تحرش عجوز بجارته الطالبة من البلكونة

07:37 م الجمعة 09 سبتمبر 2022

ضبط عجوز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
كشفت تحقيقات النيابة العامة بالجيزة، تفاصيل التحقيق مع صاحب محلات أدوات منزلية، متهم بالتحرش بجارته "طالبة جامعية" من شرفة منزله.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم رجل ستيني كان ينتظر خروج جارته في شرفة شقتها ويقوم بإيحاءات جنسية صريحة ما دفعها لتصويره وتحرير محضر ضده.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وأنه من يظهر في مقطع الفيديو مبررا فعلته بأن جارته مقدمة البلاغ تخرج إلى الشرفة بملابس قصيرة وخفيفة "بتلبس هوت شورت في البلكونة".

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من طالبة جامعية مقيمة بمنطقة حدائق الأهرام تتهم جارها العجوز بالتحرش بها من شفة منزله المواجه للعقار المقيمة به، فور اخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة فحص البلاغ وبيان حقيقة الواقعة.

نجحت تحريات مباحث الجيزة بقيادة اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث والعقيد هاني الحسيني مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة في كشف تفاصيل الواقعة حيث تبين أن الجار العجوز ينتظر خروج جارته الشابة الى شرفة شقتها ويشير اليها بايحاءات جنسية صريحة ويحاول التجرد من ملابسه أمامها "بيرفع الجلابية وبيكشف عورته" ما دفعها لنهره عدة مرات وعندما كرر فعلته قامت بتصويره في مقطع فيديو توجهت به إلى قسم شرطة الهرم وحررت محضرا بالواقعة مرفق به مقطع الفيديو.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم من إلقاء القبض على الجار العجوز وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة المختصة لتولي التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان