إعلان

عماد يطلب فسخ عقد الزواج: مراتي لم تحضر بطاطين في الجهاز

03:00 ص السبت 03 سبتمبر 2022

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -نور العمروسي:

أقام عماد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها فسخ عقد الزواج، مبررا طلبه: "زوجتي لم تشتري بطاطين في الجهاز وقالت لي إحنا تزوجنا في الصيف".

قال "عماد ف."، (32 سنة، مدرس) تزوجت من "مها ع."، (29 سنة، مدرسة)، زواج تقليدي حيث أننا زملاء في العمل، وعندما تقدمت لخطبتها وضعها والدها شرطا بتجهيز عش الزوجية بالكامل، موضحا أنه سوف يقوم بتجهيز الزوجة من ملابسها ومفروشاتها فقط.

أضاف الزوج: "يوم كتب الكتاب والد زوجتي طلب مني التوقيع على قائمة المنقولات التي لم يحضر فيها شئ ووقعت وبعد الزواج لم أجد فوطة لكي استحم بها، وعندما سألت زوجتي قالت أنا نسيت اشتري فوط وعديت الموقف لأننا عرسان واشتريت أنا فوط ولكن بعد عدة مواقف اكتشفت أن زوجتي تزوجتني طمع فطلباتها كثيرة ولم تشارك في مصاريف المنزل حتى بجنيه في حين أنني كونت نفسي من تعبي وشقايا ".

استكمل عماد: في الشتاء سألت زوجتي على بطانية ردت عليٌ أنا لم أشتري بطاطين لأننا تزوجنا في الصيف وتشاجرت معها لأنه قد فاض بيٌ الكيل وفوجئت اثناء المشاجرة بأنها تهددني بأن كل ما في المنزل ملكها وقيمة المنقولات تثبت ذلك وسوف أأخذ كل ما في المنزل وسوف أتركك على البلاط فشعرت بأن شقاء عمري سوف يضيع لأن زوجتي ليس لها أمان".

وفي النهاية لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة وأقام دعوى فسخ عقد الزواج تحمل رقم 1016 لسنة 2022 ومازالت الدعوى منظورة.

فيديو قد يعجبك: