إعلان

استدرجها بـ"مصاصة".. حيثيات السجن المشدد لشاب هتك عرض ابنة عمه بالزاوية

03:00 م السبت 24 سبتمبر 2022

أرشيفية - هتك عرض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

أودعت محكمة جنايات القاهرة حيثيات حكمها القاضي بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بهتك عرض ابنة عمه بالزاوية الحمراء.

وقالت المحكمة برئاسة المستشار أحمد رضا، إنه بعد مطالعة الأوراق استقر في يقينها واطمئن في وجدانها مستخلصة من سائر أوراق الدعوى وماتم فيها من تحقيقات ومادار بشأنها بجلسة المحاكمة إن المتهم افتقد الأخلاق والقيم وساقته شهوته الدنيئة إلى عدم الرحمة ببراءة الطفلة، فزين له الشيطان الاعتداء على ابنة عمه البالغة من العمر 5 سنوات مستدرجًا إياه أثناء لهوها مع أطفال من عائلتها.

وأضافت المحكمة أن المتهم استدرج المجني عليها بأن اصطحبها لشراء "مصاصة" فرافقته مطمئنة، فتوجه بها إلى مسكنه وفى غفلة من أفراد العائلة هتك عرضها ووضع يده على موضع عفتها.

كما استندت المحكمة إلى شهادة والدة المجني عليها التي شهدت بأنها أثناء تواجدها بمسكن أهل زوجها حضرت إليها شقيقة زوجها، وطلبت منها أن تأذن لابنتها الصغرى باللهو مع أقرانها من أطفال العائلة، وبعد فترة من الوقت طلبت من شقيقتها الكبرى الاطمئنان عليها وأبلغتها بما فعله المتهم فأخبرت والدتها التي علمت بخبر هتك عرضها فأبلغت الشرطة.

كانت النيابة أحالت المتهم للجنايات لأنه في أغسطس 2021 بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء هتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد، بأن استدرجها لداخل مسكنه واعتدى عليها جنسيا بأن لمس موضع عفتها.

فيديو قد يعجبك: