إعلان

الاسم سمسار والتهمة مسجل خطر.. رحلة سقوط "الكابتن المزعوم" في الجيزة

07:29 م الخميس 22 سبتمبر 2022

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مطلع سبتمبر الجاري، خرجت وزارة الداخلية عبر مركزها الإعلامي نافية ما تداوله برنامج تليفزيوني باختطاف طالبين في ميدان الجيزة مؤكدة أن المشكو في حقه استولى على هاتفي الصبيين فقط.

وحدة الرصد بقيادة الرائد محمد إدريس رئيس المساعدات الفنية، تابعت مقطع فيديو متداول لبرنامج الإعلامي مصطفى بكري "حقائق وأسرار" المذاع عبر شاشة صدى البلد، يشير إلى "حادث خطف طالبين في قلب ميدان الجيزة".

تحريات المباحث التي أشرف عليها العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الغرب، توصلت إلى أن مسجل خطر مطلوب ضبطه في قضايا متنوعة، ينتحل صفة موظف بأحد الأندية التابعة للمؤسسة العسكرية، وإيهام والد طالب "14 سنة" بقدرته على إلحاقه بفريق الكرة مقابل مبلغ مالي.

اصطحب "الكابتن المزعوم" الطالب وآخر إلى منطقة العباسية واستولى على هاتفيهما بدعوى عدم السماح لهما بالدخول بالهاتف وفر هاربًا.

لم تكتف إدارة البحث الجنائي بالجيزة بدحض رواية الخطف الكاذبة بل تتبعت خط سير المتهم مع تكثيف التحريات تحت إشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير المباحث.

تحريات الرائد هشام فتحي رئيس مباحث الجيزة توصلت إلى أن المتهم مسجل خطر مقيم مركز أبو النمرس مطلوب ضبطه في قضايا متنوعة وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد أحمد الأبيض والنقيب عمر مبارك معاوني مباحث الجيزة، من ضبطه وأرشد عن الهاتفين وتم إعادتهما بعد بيعها فى أحد الأسواق التجارية بالقاهرة.

أمام اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أقر المتهم بارتكاب الواقعة "سرقتهم اه لكن خطف ماحصلش.. قولت اطلع منهم بمصلحة علشان الجو مريح اليومين دول".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: