إعلان

ارتكب فعلته وهرب.. تجديد حبس رجل متهم بإلقاء زوجته من الشقة بالحوامدية

01:45 م الأربعاء 21 سبتمبر 2022

تجديد حبس رجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، حبس رجل 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ متهم بإلقاء زوجته من أعلى عقار في الحوامدية.

كشفت التحريات الأولية أن زوج السيدة متهم بإلقاء الزوجة من الطابق الثاني من الشقة محل سكنهم بالعزبة الشرقية في الحوامدية، مما تسبب في إصابتها بكسور وكدمات.

تلقى قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بالعزبة الشرقية دائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين سقوط سيدة تبلغ من العمر ٢٩ عاما من أعلى العقار في ظروف غامضة.

وأوضحت المعاينة لموقع الحادث أنه تم العثور على ربة منزل مصابة بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين المصابة وزوجها بسبب خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الزوج بدفع زوجته وسقطت من شرفة الشقة محل سكنها مما تسبب في إصابتها.

كانت نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على الشاب المتهم بإلقاء زوجته من أعلى عقار بنطاق قسم شرطة الحوامدية، مما أسفر عن إصابتها بجروح خطيرة، جرى نقلها علي أثرها المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من التحريات أن خلافات أسرية نشبت بين المجني عليها وزوجها، دفعت الزوج للتعدي عليها بالضرب، و إلقائها من أعلى المنزل، ثم لاذ بالفرار.

وبتكثيف التحريات وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد مكان اختباء الزوج، ونجحت قوة أمنية في ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه.

فيديو قد يعجبك: