إعلان

تفاصيل التحقيق في سقوط سيدة من الطابق العاشر: خادمة حاولت الهروب بالمسروقات

11:14 ص الأربعاء 21 سبتمبر 2022

سقوط سيدة

كتب -صابر المحلاوي:
كشفت النيابة العامة بشمال الجيزة، تفاصيل التحقيقات في سقوط خادمة سودانية الجنسية، من نافذة شقة من الطابق العاشر بأحد العقارات السكنية في منطقة الوراق، قبل أن تأمر بإخلاء سبيل مالكة الشقة.
"مسكتني من شعري وكانت عايزة تموتني"، قالتها "رشا" مالكة الشقة التي تعمل بها في منطقة الوراق، مشيرة إلى أن الخادمة حاولت سرقتها بعدما سددت لها عدد من الطعنات السطحية في مختلف جسدها، "4 طعنات، في البطن، والظهر، والكتف، واليد".
وأكدت مالكة الشقة أمام النيابة: "خوفت تموتني فرحت معها للأوضة عشان أديها الفلوس والدهب، وبعدها تركتني وأمسكت بهم، فأغلقت الأوضة على نفسي بالمفتاح".
وأوضحت السيدة في أقوالها، أن زوجها كان أسفل العقار ينتظرها، وبعدما تغيبت ظل يهاتفها لكن دون رد، فصعد للمنزل، وجد باب المنزل مغلق كانت الخادمة أغلقته، فظل يطرق على الباب وتجمع الجيران، وحاولوا كسره.
وأشارت إلى أن الخادمة خافت من الإمساك بها، فحاولت الهروب من نافذة الشقة فسقطت من الطابق العاشر.
"سابت الشغل من فترة، لظروف مرضية، ورجعت قبل يوم الواقعة"، شرحت السيدة تفاصيل ما حدث يوم الواقعة بعدما تلقت اتصال هاتفي من مكتب الخادمات ليبلغها أن الخادمة التي تعمل عندها سلوكها سيئ، “في ناس اشتكت منها لأنها سرقتهم”.
عندما عادت للمنزل، أبلغتها قائلة،"انتي عاملة مشاكل مع حد وسرقتي ناس كنتي بتشتغلي عندهم"، عندما سمعت الخادمة تلك الكلام نشبت مشادة كلامية بينهما، استلت سكينة كانت تخبئها بملابسها، وحاولت تضربها، فحاولت السيدة الدفاع عن نفسها .
واستطردت السيدة في أقوالها، "لما شوفتها هتضربني بالسكينة كنا وقتها في المطبخ، حاولت أعضها عشان تسيب السكينة، بالفعل وقعت من ايديها، ولكن اتفاجئت مسكت سكينة تاني من عندي في المطبخ وطعنتني 4 طعنات، في البطن، والظهر، والكتف، واليد".
وكشفت التحقيقات الأولية، أن الفتاة من السودان، وتعمل خادمة داخل شقة سكنية بمنطقة الوراق، وكانت ترتدي ملابسها كاملة. وانتدبت النيابة الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع سيدة سقطت من نافذة شقة في الوراق، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن سيدة تعمل بشقة سقطت من نافذتها، مما أسفر عن إصابتها بكسور ونزيف.
تم نقل الجثة إلى المشرحة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق، وأمرت بإخلاء سبيل السيدة.ة.

فيديو قد يعجبك: