إعلان

أمن القليوبية يضبط شخصا استولى على أموال المواطنين

04:30 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

أرشيفية لقوات الشرطة

كتب- علاء عمران:

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، من ضبط شخص لقيامه بالإستيلاء على أموال المواطنين بزعم إنهاء بعض أعمالهم ومصالحهم بالجهات الحكومية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم من خلال إنتحاله صفة موظف بإحدى الجهات ، وإستغل تلك الصفة المزعومة فى النصب والإحتيال على المواطنين بزعم إنهاء أعمالهم ومصالحهم ببعض المصالح والجهات الحكوميـــة من خـــــلال إيهامهم بنفـــــوذه المزعــومة "على خلاف الحقيقة " نظير حصوله منهم على مبالغ مالية وهدايا عينية.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف محل إقامته وأمكن ضبطه ، وبحوزته (الهاتف المحمول المستخدم فى نشاطه الإجرامى وبفحصه فنياً تبين أنه يحتوى على رسائل نصية ومحادثات صوتية بينه وبين ضحاياه على تطبيق "الواتس آب " تؤكد نشاطه الإجرامى) ، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.

فيديو قد يعجبك: