إعلان

مكافحة المخدرات تضبط 52 ديلر بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب

01:25 م الجمعة 02 سبتمبر 2022

حملات أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حملاتها المكثفة بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية لضبط مروجي المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة ، بتوجيه عدة حملات أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجي المواد المخدرة بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب والأكشاك على مستوى الجمهورية.

وأسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار ثلاثة أيام عن ضبط 40 قضية متنوعة ، حيث بلغ عدد المتهمين فيها 52 متهم وبحوزتهم المضبوطات كمية من مخدر الحشيش وزنت 20,820 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 7,750 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 3,760 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 1٫170 كيلو جرام.

كما تم ضبط كمية من مخدر الآيس "الإستروكس" وزنت 2٫70 كيلو جرام، وكمية من مخدر الكوكايين وزنت 30 جرام، 538 قرص مؤثر، 804 قرص ترامادول، وتنفيذ 29 حكم قضائي متنوع.

كما تم ضبط مبالغ مالية – 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات – طبنجة صوت – 55 هاتف محمول – 3 سيارات – 5 دراجات نارية – 15 قطعة سلاح أبيض – 4 ميزان.

وقد لاقت تلك الحملة استحسان ورضاء المواطنين لاستشعارهم بالأمن والأمان، وجاري استمرار الحملات الأمنية لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجي المواد المخدرة.

جرى تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: