إعلان

حوَّل الأموال لزوجته.. ضبط 3 متهمين بسرقة 2 مليون جنيه من شركة

12:05 م الأحد 18 سبتمبر 2022

المتهمون الثلاثة

كتب- علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المُنظمة من مسئولي "إحدى الشركات " بقيام ثلاثة أشخاص بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه تقريباً من حساب الشركة وتحويلها إلى حساب بنكي خاص بأحدهم بأحد البنوك.

أسفرت جهود البحث والتحريات عن قيام (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية) بالاستيلاء على المبلغ المالي المشار إليه عن طريق قيامه باستخراج بطاقتى دفع إلكتروني لشخصين ("زوجته- صديقه" مقيمان بذات العنوان) وقيامه باستخدام طرق احتيالية لتنفيذ العديد من عمليات التحويل النقدي من أموال الشركة مستخدماً بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة به إليهما ليبلغ إجمالي المبالغ المحولة والمستولى عليها حوالى (2) مليون جنيه، وقيامهم عقب ذلك بسحب المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهداف المتهمين المذكورين وأمكن ضبطهم وبحوزة المتهم الأول (مبلغ مالي "من قيمة المبلغ المستولى عليه - سيارة "قام بشرائها من متحصلات نشاطه الإجرامي - بطاقات الدفع الإلكتروني المستخدمة في ارتكاب الواقعة).

بمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة الواقعة النحو المشار إليه وأن المبالغ والسيارة المضبوطين بحيازة الأول من متحصلات الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: