إعلان

"الكبير مات في الخناقة".. تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية بأوسيم

02:42 م السبت 17 سبتمبر 2022

أرشيفية -مشاجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي"
كشفت النيابة العامة بأوسيم، تفاصيل التحقيقات في مشاجرة بالأسلحة النارية دارت أحداثها داخل منطقة المقابر بقرية برطس بأوسيم شمال محافظة الجيزة.

وأوضحت التحقيقات أن المشاجرة وقع بين عائلتين نتيجة لخلافات قديمة بينهما، وأسفرت عن وقوع قتيل ومصابين. وقررت النيابة حبس المتهمين (طرفي المشاجرة)، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة؛ لمعرفة سبب الوفاة، والإستعلام عن حالة المصابين، للاستماع لأقوالهم.

وأشارت التحقيقات، أن المشاجرة بدأت بتراشق الطرفين بالحجارة، وبعدها أطلق الطرفين أعيرة نارية ما أسفر عن مصرع أحدهم "الضرب كان في المليان، والكبير مات"، بحسب رواية أحد الشهود.

تحريات العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة الشمال توصلت إلى أن تجدد خصومة قديمة بين طرفين أشعل مشاجرة تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن وقوع قتيل ومصابين نُقل إلى مستشفى الموظفين في حالة صحية حرجة وجرى إيداعه تحت الملاحظة.

وفرضت الشرطة بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة طوقا أمنيا بمحيط الواقعة تحسبا لحدوث أي مشادات، وضبط الطرفين والأسلحة المستخدمة في التشاجر وأخطر اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: