إعلان

"عملت لي عمل".. تجديد حبس عاطل قتل ربة منزل في أطفيح

12:24 م الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

حبس شخص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس عاطل بأطفيح 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه؛ لاتهامه بقتل ربة منزل اعتقد المتهم أن المجني عليها التي تربطهما علاقة قرابة، استعانت بدجال لإصابته بأزمة نفسية تمنعه من الزواج.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة جثمان المجني عليها، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

واعترف المتهم بقتل ربة منزل في إحدى قرى أطفيح بالجيزة، بارتكابه الجريمة عقب القبض عليه، وذكر أنه كان يمر بأزمة نفسية، واعتقد أن المجني عليها التي تربطهما علاقة قرابة، استعانت بدجال لإصابته بأزمة نفسية تمنعه من الزواج، مضيفا أنه نشبت بينهما مشادة كلامية، ما دفعه للاعتداء عليها بسكين للانتقام منها.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل في إحدى قرى أطفيح، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن عاطلا وراء ارتكاب الجريمة، لاعتقاده أن الضحية استعانت بدجال لإصابته بأزمة نفسية، ومنعه من الزواج.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

فيديو قد يعجبك: