إعلان

ولاية ثانية بتحديات أكبر.. الرائد "العباسي" يواصل رحلة تطبيق القانون في العجوزة

11:34 م الإثنين 08 أغسطس 2022

قسم شرطة العجوزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ولاية ثانية بأمال متجددة لعدد من ضباط المباحث بالجيزة بعد حركة تنقلات عاصفة -قبل 72 ساعة- أطاح خلالها اللواء عبد العزيز سليم مدير المباحث بالعديد من رجال البحث الجنائي شاملة تغييرات بالجملة لكنها لم تطل قائمة صغيرة وصفت بـ"النخبة" لعل أبرزهم الرائد حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة.

الضابط النشيط ارتبط اسمه بحل أعتى الجرائم والإيقاع بكبرى التشكيلات العصابية منذ سطوعه في سماء المباحث يحمل خلالها مسؤولية ليست باليسيرة لحفظ الأمن وتحقيق مبدأ الردع للخارجين عن القانون في دائرة حيوية.

بالعودة إلى ديوان قسم شرطة بولاق الدكرور غرب المحافظة، سطر "العباسي" الفصول الأهم في حياته البوليسية بضبط الأمن والتصدي لمروجي المخدرات وأرباب الإجرام ليحجز مكنًا بين الكبار رغم صغر سنه كمعاون للمباحث لينتقل إلى قسم الدقي محققا نجاحات مميزة ومنها تصعيده رئيسا لمباحث أوسيم.

لم يحتاج الرائد حسام العباسي كثيرًا لتظهر بصمته في شوارع المركز القروي لعل أبرزها مداهمة البؤر الإجرامية وتجفيف منابع الكيف بدواليب المخدرات التي شكلت صداعا مزمنًا في رأس قيادات المديرية لينال معها ثقة مديري المباحث وقطاع الشمال ويتم منحه ثقة ترأس وحدة مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية حديث العهد.

تألق صاحب الابتسامة لم ينقطع. واصل رحلته الشرطية معلنا راية التحدي لكل من تسول له نفسه بخرق القانون الذي أقسم على تطبيقه في يوم تخرجه من مصنع الرجال "كلية الشرطة" ليتم نقله إلى وحدة مباحث العجوزة تأكيدا لكفائته ومن بعدها تجديد الثقة فيه؛ املا في إكمال المسيرة.

القائمة شملت الرائد مؤمن فرج رئيسا لمباحث إمبابة والرائد عمرو فاروق رئيسا لمباحث الدقي والرائد محمد نجيب رئيسا لمباحث الطالبية والرائد أحمد عصام رئيسا لوحدة مباحث الهرم؛ تقديرا لجهودهم في تحقيق الأمن والحد من معدل الجريمة.

فيديو قد يعجبك: