إعلان

"زوزو" تطلب خلع زوجها: "فك الشاحن ومش عارف يركبه"

08:07 ص الإثنين 08 أغسطس 2022

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

تقدمت "زوزو. م"، ربة منزل، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، للمطالبة بخلع زوجها "أحمد. ك" بعد سنة زواج، مبررة طلبها "حرق شاحن اللاب توب".

وقالت "زوزو" في دعواها رقم 394 لسنة 2021: تعرفت على زوجي "صاحب سنترال" عن طريق تواجدي بالمحل أثناء تصليح هاتفي، بعدها نشأت علاقة عاطفية بيننا، وتقدم لخطبتي ووافقت عليه وانتقلنا سريعًا للمعيشة سويًا بعش الزوجية.

أضافت: ظل الوضع بيننا طبيعيًا لفترة، لكن بعد ذلك اكتشفت بخل زوجي، وبعدما اشتكيت أكثر من مرة من ذلك، تدخل البعض بيننا لمحاولة إصلاح الخلافات التي نشات بسبب بخله، حتى أنه وعدني أكثر من مرة بتغيير سلوكه لكن دون جدوى، بل تزايدت الخلافات عقب اكتشافي قيامه ببيع الذهب الخاص بي.

اختتمت الزوجة دعواها: "شاحن اللاب كان مهزوز وطالبته بتوصيله بالكهرباء لكنه لم يفعل ذلك وقام بفك الشاحن بحجة تصليحه " تسبب تصرف زوجي في حرق الشاحن، فحدثت أزمة بيننا، طالبته على إثرها بإنهاء علاقتنا بالطلاق لكنه رفض، فتركت المنزل لعدة أشهر ولم يحاول خلالها التواصل معي ومصالحتي.

تختتم الزوجة: لم يكن أمام سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة، وبالفعل أقمت دعوى خلع ضده ولا تزال منظورة حتى الآن لم يتم الفصل بها.

فيديو قد يعجبك: