إعلان

رسالة اعتذار من والدة قاتل فتاة البراجيل لوالد الضحية: "حقك عليّ يا أخويا أمل بنتي" (فيديو وصور)

12:54 م الأربعاء 03 أغسطس 2022

كتب- أحمد عادل:

كشف ناصر والد "أمل فتاة البراجيل"، التي قتلها ابن عمتها بعد فشله في التعدي عليها جنسياً، عن تلقيه رسائل اعتذار من شقيقته والدة المتهم عبر "الواتساب".

كان "اندرو" المتهم بقتل ابنة خاله الطفلة "أمل فتاة البراجيل"، وصل صباح اليوم لمقر محكمة جنايات الجيزة.

وقال والد الضحية في بث مباشر مع موقع "مصراوي" قبل الجلسة، إن شقيقته أرسلت له رسالة اعتذار ورجاء بالتواصل، جاء نصها: "مساء الخير يا أخويا أنا سامية أختك عايزة اتصل بيك وأطمن عليك واخد بخاطرك حقك عليا يا اخويا وربنا يعلم انا حزينة قد ايه علي امل ما هي أمل بنتي وانت عارف كدا كويس".

296480416_1491774904585393_2937068927149065185_n

وتابعت والدة المتهم خلال رسالتها: "أنا يا أخويا راضية بحكم ربنا وانا ولا كلمت محامي وانا سيباها في أيد ربنا".

بدأت وقائع القضية في التكشف عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد العثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن المجني عليها طفلة تدعى "أمل. م" 15 سنة، مصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها "أ. ح" في العشرينيات من عمره، حيث قام المتهم بمحاولة التعدي عليها وقتلها وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها قرر اغتصابها.

واضاف المتهم أنه أثناء تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار؛ فقام بقتلها خشية افتضاح أمره، وهشم كاميرات المراقبة، واستولى على هاتفها المحمول، ولاذ بالفرار.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market