إعلان

زوجته اتفقت مع آخر على قتله.. كشف ملابسات العثور على جثة شخص بدمياط

12:11 م الأربعاء 03 أغسطس 2022

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-سامح غيث:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بدمياط، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وشخصين آخرين.

تبلغ لمركز شرطة دمياط بالعثور على جثة لشخص مجهول بأحد المجاري المائية بدائرة المركز وعقب انتشالها تبين وجود جرح بالرأس من الخلف وكدمات بالوجه.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجني عليه (نجار - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان دمياط)، كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص (عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ) بالاتفاق مع زوجة المجني عليه.

وفي سبيل تنفيذ مخططهما قام المذكور بالاتفاق مع (بائع خضروات - مقيم بمحافظة الشرقية) على استدراج المجني عليه لغرفة مُلحقة بمزرعة خاصة بوالده بمركز كفر البطيخ بدعوى تناول الطعام وأثناء ذلك قام بالاعتداء على المجني عليه "بعصا خشبية" على رأسه من الخلف حتى فقد توازنه وقام بالإجهاز عليه بمساعدة بائع الخضروات حتى فارق الحياة ثم وضع جثمانه داخل جوال بلاستيكي وحمله على الدراجة النارية ملكه، وقاما بإلقائه بمكان العثور والتخلص من أدوات الجريمة بذات المجرى المائي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمان، وأمكن ضبطهما، وكذا زوجة المجني عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: