إعلان

مصرع عنصرين إجراميين وإصابة آخر في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بالدقهلية وأسيوط

01:31 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022

حملات أمنية

كتب- علاء عمران:

لقي عنصرين إجراميين شديدي الخطورة وإصابة آخر، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بمحافظتي الدقهلية وأسيوط.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد أماكن تواجد (عنصرين إجراميين شديدي الخطورة بنطاق محافظتي "الدقهلية - أسيوط").

أمكن تحديد مكان عنصر إجرامي شديد الخطورة بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية (محكوم عليه بالسجن 78 سنة في 6 جنايات "سرقة بالإكراه، شروع في قتل ومطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة (قتل أحد الأشخاص وإصابة آخرين قام العنصر المذكور بإطلاق أعيرة نارية تجاههم أثناء استقلالهم إحدى مراكب الصيد بدائرة مركز شرطة دمياط بغرض سرقة المركب بالإكراه وذلك بتاريخ 14 الجاري).

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات مما أسفر عن مصرعه وإصابة آخر كان بصحبته (محكوم عليه بالسجن 28 سنة في جنايتي "شروع في قتل، سرقة بالإكراه")، وعُثر بحوزتهما على (2 بندقية آلية – 4 خزائن – كمية من الطلقات).

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد (أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة – محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية شروع في قتل) بدائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط واتخاذها مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة.

تم استهداف المتهم ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق النيران تجاهها، مما أسفر عن مصرعه وعُثر بجواره على (بندقية آلية – 11 خزينة – كمية كبيرة من الطلقات لذات العيار – كمية من المواد المخدرة).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

فيديو قد يعجبك: