إعلان

20 عامًا انتهت بخيانة الأمانة.. عامل يسرق خزينة الجمعية الشرعية بالعياط لإنقاذ حياة ابنته

11:38 ص الأربعاء 10 أغسطس 2022

حبس - ارشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

20 عامًا قضاها عامل بين جنبات الجمعية الشرعية بمركز العياط جنوب الجيزة يقدم خدماته دون انقطاع أو تقصير حتى دفعته حاجته للمال للسرقة ظنا بأن الأمر سيمر دون كشفه قبل أن يسقط في قبضة الشرطة.

داخل النوبتجية بقسم شرطة العياط تقدم عامل ببلاغ باكتشافه سرقة مبلغ مالي -45 ألف جنيه- من خزينة الجمعية الشرعية دون أن يتهم أحدا.

فريق بحث ترأسه العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب، تركزت جهوده على فحص العاملين والمترددين على الجمعية محل البلاغ.

منذ الوهلة الأولى للبلاغ، وضع رئيس القطاع عينه نصب الشاكي مطالبا ضباط فرقة العياط والبدرشين بقيادة العقيد محمد علي بفحصه وجمع التحريات السرية حول خط سيره.

جهود ضباط المباحث تحت إشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة أكدت الشكوك التي باتت يقينا، وتبين أن العامل وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تمكن الرائد أحمد الملطاوي رئيس مباحث العياط، ومعاونه النقيب باسم هنداوي من ضبطه.

أمام اللواء أحمد خلف نائب مدير أمن الجيزة، أقر المتهم بارتكابه الواقعة واختلاقه لرواية السرقة لمروره بأزمة مالية تحديدا إجراء عملية جراحية لابنته التي تعاني من إعاقة بالساق بتكلفة 30 ألف جنيه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: