إعلان

أكاديمية الشرطة تكرم ضباط كلية التدريب والتنمية بالدورة الـ 13

02:10 م الجمعة 08 يوليه 2022

أكاديمية الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نظمت كلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة احتفالها الدوري بتخريج (551) ضابطاً أعضاء الدورة التدريبية الثالثة عشر والأخيرة للعام التدريبي (2021-2022) وتم تدريبهم بمعهدي (القادة لضباط الشرطة – تدريب ضباط الشرطة) خلال الفترة من 18/6/2022 حتى 7/7/2022وقد قامت الكلية خلال هذا العام التدريبي (2021-2022) بالإشراف على تدريب (14831) ضابطاً بالمعاهد التدريبية التخصصية بجهات الوزارة المختلفة وعددهم (26) معهداً - منهم عدد (5970) ضابطاً تم تدريبهم بمعهدي (القادة – التدريب) والمركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام.

كما قام المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام خلال العام التدريبى الحالى بتجهيز (445) ضابطاً من مختلف جهات الوزارة لخوض اختبارات فريق الـ (S.A.A.T) التابع لمنظمة الأمم المتحدة، فضلاً عن عقد اختبارات تأهيلية في اللغتين ("الإنجليزية – الفرنسية" – الرماية – السمات الشخصية) لعدد (297) ضابطاً من المرشحين للعمل ضمن الوحدات الشرطية المشكلة ببعثات حفظ السلام.

وفي إطار التعاون البنّاء بين وزارة الداخلية ممثلة في (أكاديمية الشرطة) ووزارة الخارجية ممثلة في (مركز القاهرة الدولي لتسوية المنازعات وحفظ وبناء السلام – والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية) فقد قام المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام بتدريب وتأهيل عدد (249) من الكوادر الأمنية الأفريقية والأسيوية المشاركة في البعثات الأُممية.

وعلى الصعيد الدولي، فقد تم خلال العام التدريبي الحالي اعتماد المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام كأحد مراكز التميز لدى الاتحاد الأفريقي لتدريب كوادر المكون الشرطي المشارك بعمليات دعم السلام الأفريقي.

كما تم عقد مسابقات الرماية السنوية للضباط خلال شهر مارس الجاري حيث شارك فيها عدد (27) مديرية أمن وعدد (17) قطاعاً وإدارة عامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان