إعلان

محامي قاتل نيرة يفجر مفاجأة حول أنباء دفاع فريد الديب

03:29 م الثلاثاء 05 يوليه 2022

كتب - طارق سمير:

قال المحامي أحمد أحمد، دفاع محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف في المنصورة، إن ما أثير حول إسناد القضية للمحامي فريد الديب للدفاع عن موكله غير صحيح، مؤكدًا أنه المحامي الوحيد الموكل من أسرة الجاني للترافع عنه أمام محكمة الجنايات.

وأضاف "أحمد" في تصريحات لـ" مصراوي"، اليوم الثلاثاء، أن أسرة محمد عادل تتواصل معه بشكل مستمر للتأكد من صحة ما روجته بعض المواقع الإخبارية عن ترافع المحامي فريد الديب عن نجلهم، ليرد عليهم بالنفي.

ورفض المحامي فريد الديب في تصريح لـ"مصراوي" اليوم تأكيد قبوله الترافع في القضية من عدمه أمام النقض، واكتفى: "مش هتكلم إلا بعد صدور الحكم".

وطالب محامي الجاني عدم الانسياق وراء ما يتم إثارته حول تدخل "الديب" في القضية، موضحًا أنه يحتاج أولا للحصول على توكيل من المتهم وهو الأمر الذي لم يحدث حتى كتابة هذه السطور.

وأكد محامي المتهم بقتل نيرة أنه لا يزال فصل ثان في القضية أمام محكمة النقض بعد صدور حكم أول درجة من الجنايات، وقد يصح حديث "الديب" لكن إلا الآن لم يتخذ خطوة جادة كما تناولت بعض المواقع الإخبارية.

وكانت محكمة جنايات المنصورة، قررت إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة القتل العمد.

وحددت المحكمة جلسة غدًا 6 يوليو للنطق بالحكم.

اقرأ أيضًا|

فريد الديب عن قبول الدفاع عن قاتل نيرة أشرف: "مش هتكلم إلا بعد الحكم"

بعد اعتزاله المرافعات.. هل يتولى فريد الديب الدفاع عن المتهم بقتل "نيرة أشرف"؟

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market