إعلان

الجنايات تحيل سيدة ورجل للمفتي لقتلهم صديقة الأولى في أكتوبر

11:31 ص الثلاثاء 05 يوليه 2022
الجنايات تحيل سيدة ورجل للمفتي لقتلهم صديقة الأولى في أكتوبر

محكمة - ارشيف

كتب- صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في الكيلو 10 ونص، اليوم الثلاثاء، إحالة متهم وزوجته إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، لإدانتهما بقتل فتاة انتقاما منها بأكتوبر.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 17425 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة ثاني أكتوبر، والمقيدة برقم 2693 لسنة 2021 كلي نيابة السادس من أكتوبر، قيام المتهمان "نهمي. إ، 29 عاما، مضيفة بمركب رويال كينج"، "محمد. ر، 32 عاما، مدرب كمال أجسام"، في 17 يوليو من العام الماضي بدائرة قسم شرطة ثاني أكتوبر بمحافظة الجيزة، بقتل المجني عليها "شيماء. س"، عمدا مع سبق الإصرار بدافع الانتقام، إذ إمتلأ الغل المتهمة الأولى على إثر خلافات بينها والمجني عليها تأججت نيرانه بمحل عملهما "ملهي ليلي"، فبيتت النية وتفكرت بروية وصممت على تحقيق المنية فلم تجد سبيلا إلا قتلها، فأخبرت المتهم الثاني زوجها، برغبتها في الخلاص من المجني عليها، فأعدا مخططا إجراميا محكما أنفذته المتهمة الأولى بإيهام المجني عليها برغبة أحد الأشخاص ممارسة البغاء معها بمقابل مادي "ألفين جنيه" فإستدرجتها إلى محل إقامتها وزوجها المتهم الثاني الذي اصطحبها إلى غرفة النوم وإبان تجالسهما بتلك الغرفة، باغتها بضربه إستقرت بمقدمة رأسها، وقام بالضغط بأصابع يده على عنقها لسد المسالك الهوائية.

وأضافت أوراق القضية، أن المجني عليها حاولت المقاومة والإستغاثة، فقام المتهم الثاني بإلتقاط قطعة قماش والتي قد أعدها سلفا ولفها حول عنقها وكتم أنفاسها بمساعدة المتهمة الأولى، حتي أفقدا المجني عليها توازنها وسقط أرضا وما أن أيقنا بمفارقتها للحياة، فقامت المتهمة الثانية بالتخلص من الجثمان بتقطيعه إلى أجزاء ووضعه بداخل أكياس بلاستيكية لسهولة التخلص منه، مستخدمة في ذلك الأدوات محل الاتهام الثاني "سكين، ساطور، منشار"، وقاما بإلقاء الأكياس بأماكن نائية لإخفاء معالم جريمتهما، قاصدين قتلها فأحدثا ما بها من إصابات والتي أبانها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابعت أوراق القضية أن المتهمان، أحرزا وحازا أدوات "سكين، ساطور، منشار" بغير مسوغ قانوني من الضرورة المهنية.

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market