إعلان

"إلحقونا بابا حابس أختي".. أسرار تعذيب "بنت العشرين" على يد والدها بالهرم

12:01 ص الثلاثاء 05 يوليه 2022
"إلحقونا بابا حابس أختي".. أسرار تعذيب "بنت العشرين" على يد والدها بالهرم

تعذيب - تعبيرية

كتب - محمد شعبان:

لم يكد يفرح أب بعودة ابنته من الخارج على أمل تخرجها في إحدى الكليات العملية حتى اصطدم بتبدل حالها بشكل ملحوظ. قرر تأديبها على تساهلها في الأخلاق والتعاليم الدينية التي رباها وأختها عليها منذ صغرهما ليزج بنفسه خلف القضبان بتهمة تعذيب فلذة كبده ذات العشرين عاما.

البداية تعود إلى تلقي العميد أحمد الدسوقي مأمور قسم الهرم بلاغا من فتاة تتهم أبيها بالاعتداء بالضرب على أختها الطالبة بالجامعة مكتفية بالقول "إلحقونا بابا حابس أختي وبيعذبها ومبهدلها خالص".

توجيهات سريعة من اللواء عاصم أيو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، إلى العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم، بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته.

قوة أمنية من القسم انتقلت إلى محل البلاغ، وعثر على الفتاة "20 سنة" المشار إليها في حالة سيئة وبها آثار كدمات وسحجات متفرقة بالجسم فضلا عن كونها حليقة الرأس.

تحفظت قوات الشرطة بقيادة الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم ومعاونيه الرائد محمد سعودي والنقيب هشام شهاب على الأب المشكو في حقه الذي برر فعلته "بعتها تتعلم في بلاد برا رجعت بتشرب سجاير وقالعة الحجاب فبأدبها".

تم تحويل الفتاة إلى الطب الشرعي لتوقيع الفحص الطبي عليها وإعداد تقرير بإصابتها، وتحرر المحضر اللازم، واحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

أرخص فلتر مياه.. 3 أنواع سهلة التركيب

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market