إعلان

قبل دفن جثمانها.. ماذا قالت والدة المذيعة شيماء جمال أمام المشرحة؟

09:26 م الإثنين 04 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

قالت والدة المذيعة شيماء جمال أثناء انتظارها خروج جثمان ابنتها من مشرحة زينهم، اليوم الإثنين، إن شيماء تلقت 3 ضربات في الرأس من السلاح الخاص بالمتهم.

وأجرى "مصراوي" بثاً مباشر، مع والدة "شيماء جمال"، وقالت إنها رأت جثة ابنتها للمرة الأخيرة داخل المشرحة، وبها إصابة بالغة في الرأس ومكبلة بسلاسل، حيث قام المتهمين بتقييدها من الأيدي والأرجل لشل حركتها تمامًا والتمكن من قتلها.

لفتت والدة شيماء إلى أن وجه ابنتها لا يوجد به أية تشوهات ولكن هناك ضربات في الرأس تسبب في مقتلها، مضيفة "معرفش عدد المتهمين في القضية كان وهل في متهمين تاني معاه ولا لأ؟" وأن الجميع ينتظر انتهاء التحقيقات.

أضافت والدة شيماء جمال، "لو شفت أيمن هخنقوا زي ما عمل في بنتي وقتلها"، مضيفة أنه غدر بها وقام بقتلها متعمدًا داخل المكان الذي خطط لتنفيذ جريمته به، "عمرنا ما شكينا فيه خالص.. بس هو غدر بيها منه لله".

أشارت الأم إلى أن جثمان ابنتها قد حس بها أثناء دخولها إلى المشرحة، ولم تتمالك نفسها وفقدت الوعي في الحال وتم نقلها خارج المشرحة كي يتم إفاقتها.

لفتت والدة شيماء جمال، إلى أن ابنة الضحية تعيش في حالة انهيار تام منذ معرفة خبر مقتل والدتها "البنت منهارة.. وذنبها إيه تعيش يتيمة كده"، مضيفة أن مقتل "شيماء" كسر قلوب الجميع وليس أسرتها فقط.

أضافت أن المتهم استدرجها للمزرعة بحجة شراء أضحية عيد الأضحى، وقام بضربها على رأسها بسلاح ناري، وقام بتكبيلها ودفنها حية، ونفت الأم وجود أي أثر لوجود طلقات نارية، وطالبت بالقصاص من المتهم وشريكه.

وتابعت الأم، السفاح كان مفهمها أنهم هيسافروا دبي، وهو بيخطط لقتلها منذ شهرين هو وشريكه، وأن المتهم متزوج من ابنتها منذ 7 سنوات، ولا يوجد خلافات سابقة وقتلها بسبب طلبها اشهار زواجهم.

وتسلمت أسرة شيماء جمال جثمانها وشيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة ثم دفنت بمقابر أسرتها.

كانت النيابة العامة أمرت بحبس زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخر بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، وجار استكمال التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال بمحافظة السويس وذلك من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات تنفيذاً للإذن القضائى الصادر بضبطه وإحضاره.

جاء ذلك تنفيذاً للإذن القضائي الصادر بضبطه وإحضاره.. وتم اتخاذ الإجرءات القانونية حياله، وأصدرت النيابة العامة بيان الإثنين الماضي؛ أكدت خلاله إنها تباشر التحقيق في واقعة مقتل الإعلامية شيماء جمال.

وذكرت النيابة في بيانها؛ إنها تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعضٍ من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه.

فيديو قد يعجبك: