إعلان

25 ثانية مرعبة.. نجاة شخص من الدهس أسفل قطار "وقع على القضبان"

05:11 م الخميس 28 يوليه 2022

قبل إنقاذ الرجل من دهسه بالقطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وكالات:

نجا رجل هندي من الموت بأعجوبة بعدما علق على السكة الحديدة فيما كان القطار على بعد ثوان فقط من المرور بإحدى المحطات في الهند، لكن رجلين يعملان في وحدة الحماية تمكنا من إنقاذه.

وبحسب موقع "إنديا إكسبريس"، فإن الرجل كان يحاول أن يصعد من السكة الحديدية إلى الرصيف في محطة "بورام" بمدينة بنغالورو، جنوبي الهند، لكنه عجز عن ذلك.

وانتبه أفراد من وحدة حماية السكك الحديدية في المحطة إلى الرجل الذي علق على السكة الحديدية، فهرعوا إلى الموقع، ثم أنقذوه بسرعة كبيرة، بينما كان القطار قادما بسرعة.

وأظهر الفيديو مرور القطار على السكة بعد بضع ثوان من إنقاذ الرجل، وهو ما يعني أن التأخر للحظات في تقديم المساعدة كان سينتهي بفاجعة.

ونشرت هيئة السكة الحديدية مقطع الفيديو الذي يوقف الحادثة على حسابها في موقع تويتر، مشيدة بالعنصرين اللذين لعبا دورا كبيرا في عملية الإنقاذ، واصفة إياهما بالشجاعين.

وحث آخرون هيئة السكك الحديدية في البلاد على تشديد إجراءات السلامة في المحطات، من أجل تفادي مخاطرة بعض المسافرين بحياتهم حتى يمروا إلى جانب من جانبي الرصيف.

وحثت الهيئة، المسافرين، مرارا، على عدم عبور السكة الحديدية، نظرا للمخاطر الكبيرة، موصية بالتنقل عبر الأماكن المخصصة لذلك.

فيديو قد يعجبك: