إعلان

40 ثانية رعب في العمرانية.. عاطل يطعن أب ونجله والأهالي يكبلوه بالحبال

09:28 م الأربعاء 27 يوليه 2022

كتب- محمد الصاوي

هرج ومرج وصراخ وعويل بدائرة قسم شرطة العمرانية بعدما شاهد الأهالي أحد الأشخاص يحمل بيديه سلاح أبيض وملابسة غارقة بالدماء؛ وذلك عقب قيامها بالاعتداء بالأسلحة البيضاء على مالك محل وابنه.. نجح الأهالي في ضبط المتهم واستخلاص السلاح منه وتكبيله بالحبال حتى حضر رجال الشرطة.

مساء أمس، تداولا رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ـ تحفظ مصراوي على عدم نشره لما يحتويه على مشاهد مفزعةـ تضمن قيام أحد الأشخاص بطعن مالك محل ونجله بسلاح أبيض كاد أن ينهي حياتهما أمام المارة، إلا أن تدخل بعض الأهالي لقنوه علقه ساخنة ثم وثقوا بالحبال قبل أن يبلغوا رجال الشرطة عن الحادث.

وكانت تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد اعتداء عاطل على مالك محل ونجله داخل المحل الخاص بهما بدائرة قسم شرطة العمرانية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين اعتداء المتهم على مالك محل وابنه، باستخدام سلاح أبيض، مما أسفر عن إصابة الأب بجرح طعني برقبته، وإصابه نجله بجرح في الرأس، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، وبحوزته سلاح الجريمة، واعترف بالاعتداء على المجني عليهما، نتيجة خلافات سابقة متعلقة بالجيرة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: