إعلان

بعد 10 وقائع.. سقوط عصابة سرقة المساكن في القاهرة

11:41 ص الأربعاء 27 يوليه 2022

سرقة المساكن - ارشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن.

تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من (شخصين - مقيمان بمحافظة القاهرة) باكتشافهما كسر باب الفلتين مسكنهما "تحت الإنشاء" والكائنتان بدائرة القسم، وسرقة (كمية من الأسلاك الكهربائية) من داخلهما.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين " لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة المشار إليها بأسلوب "كسر الباب"، كما تم بإرشادهما ضبط عميلهما "سيئ النية" (صاحب محل للأدوات الكهربائية " له معلومات جنائية" كائن بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية)، وبحوزة الأخير (4 جهاز تكييف مجموعة من "الأدوات والمعدات الكهربائية – محابس المياه")، كما أقرا المتهمان بأن المضبوطات بحوزة الأخير من متحصلات الواقعة ووقائع سرقة أخرى.

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن تحت الإنشاء بأسلوبي "كسر الباب - التسلق".

كما أقرا بارتكابهما 10 وقائع سرقة بذات الأسلوب وباستدعاء عدد من المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: