إعلان

"ضربه في منطقة حساسة وشنقه بـ تي شيرت".. تفاصيل مقتل طفل على يد شاب في الشرقية

07:03 م الأربعاء 13 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

كأي طفل في مثل سنه، خرج الطفل "جلال ع." للعب رفقة أصدقائه من أبناء منطقته بمدينة منياالقمح محافظة الشرقية، إلا أن الاثنين قبل الماضي اختلف السيناريو المعتاد للطفل، بعدما نشب شجار بينه وطفل آخر- استعان بخاله، الذي اعتدى على جلال وشنقه بواسطة تي شرت ما أسفر عن مصرعه في الحال.

المجني عليه (15 سنة- تلميذ بالصف الثاني الإعدادي)، هو الأبن الأكبر لأسرة من ثلاثة أبناء، شقيقاه من ذوي الاحتياجات الخاصة، توفى والده وهو في سن مبكر، فكان يعمل في فترات الإجازة لمساعدة والدته على أعباء المعيشة.

منذ نعومة أظافره، اعتاد الطفل المجني عليه الخروج للعب مع أصدقائه من أهالي منطقته "المنشية" بمدينة منياالقمح. وفي إحدى المرات نشب خلاف بينه وطفل آخر، عصر الاثنين قبل الماضي وأثناء ممارسة الضحية، كرة القدم مع الأطفال، استعان أحدهم بخاله، الذي حضر وأنقض على الضحية وظل يعتدي عليه ضربًا " ثم ضربه في خصيته" فسقط مغشيًا عليه.

لم يكتف المتهم بذلك، لكنه ظل يعتدي على الطفل الضحية، مهددا كل من يحاول التدخل لمنعه "اللي هيتدخل هموته"، ثم قام بخنقه بواسطة تي شرت حتى فارق الحياة.

فوق سرير بمستشفى منياالقمح العام، حاول الأطباء إسعاف الطفل، دون جدوى وفارق الحياة.

أبلغ الأهالي، ضباط مباحث مركز شرطة منياالقمح، فانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتمكنت من ضبط المتهم، بالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن الجثة وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: