إعلان

خالد يطلب تطليق زوجته: "بتلبس شفاف وتهزر مع الشباب"

01:57 م الإثنين 11 يوليه 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

أقام "خالد. ص" (33 سنة- صاحب معرض سيارات)، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، بعد سنة فقط من الزفاف؛ معللا ذلك: "زوجتي لبست فستان عريان وبتهزر مع الشباب"، لم أكن أعلم أنها شخصية بتلك السلوك.

يقول الزوج في دعواه أمام المحكمة: "زوجتي مريضة بالموضة والملابس العريانة، وتفعل ذلك دون تفكير، حتى إنها لم تخجل من شقيقي الأكبر وتظل بملابسها المنزلية أمامه، وتلك التصرفات علمت بها بعد الزواج ".

يكمل الزوج: تُنفق زوجتي أموالا طائلة لشراء ملابس شفافة وعريانة للخروج ولا تفكر في شعوري أو مظهري أمام الناس ولم تقتنع بتغير تصرفاتها حتى وصل بها الأمر الى عدم الاستماع لكلماتي والخروج بمفردها حتى تكن على راحتها "كل همها إشباع غريزتها".

يتذكر الزوج بشيء من الحزن: رغم ذلك أشعر بالحب والمشاعر التي تجعلني لا اريد الانفصال وظل الوضع بيننا سنة كاملة حتى شعر بنقطة النهاية بيننا في مناسبة خاصة بالعائلة وحضرت بفستان شفاف وعريان وهزار مع أبن عمها وشباب آخرون.

ويختتم "خالد": بدون تفكير بعد خروجها من المناسبة رفض دخولها البيت وذهبت على الفور إلى محكمة الاسرة بعد رفض أسرتها إتمام الطلاق، وطالبت بتطليقها، وحملت الدعوى 175 لسنة 2021، ومازالت منظورة أمام القضاء، لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: