إعلان

ضبط 50 تاجر مخدرات بمحيط الأندية الرياضية والاجتماعية بأنحاء الجمهورية

12:14 م الأحد 10 يوليه 2022

حملات أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

شنت الإدارة العام لمكافحة المخدرات حملة أمنية مُكبرة استهدفت محيط النوادي الرياضية والاجتماعية بكافة أنحاء الجمهورية؛ لضبط المترددين من مروجي المواد المخدرة بكافة أنواعها لحماية الشباب ورواد هذه الأندية وضبط الأمن بمحيط تلك الأندية.

عقب اتخاذ كافة الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والجهات المعنية، أسفرت الحملات على مدار ثلاثة أيام عن ضبط (40) قضية متنوعة ، حيث بلغ عدد المتهمين فيها (50) متهم، وبحوزتهم المضبوطات الآتية:

كمية من مخدر الحشيش وزنت (22,650 كيلو جرام)، كمية من مخدر البانجو وزنت (9٫150 كيلو جرام)، كمية من مخدر الهيروين وزنت (2,745 كيلو جرام)، كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت (870 جرام)، (6450) قرص مؤثر، (463) قرص مخدر لعقار الترامادول.

كما تم تنفيذ 9 أحكام قضائية متنوعة، ضبط (مبالغ مالية – طبنجة صوت – 2 طلقة صوت – ميزان، 54 هاتف محمول – 4 سيارات – 6 دراجات نارية – 11 سلاح أبيض).

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصةً جرائم تجارة المواد المخدرة، ومن خلال استراتيجية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والتي تستهدف حماية الشباب من الوقوع في براثن الإدمان ومجابهة ظاهرة انتشار علانية الإتجار غير المشروع بالمواد المخدرة.

فيديو قد يعجبك: