إعلان

بعد حل لغز اختفائها.. مصادر تكشف مصير "فتاة أكتوبر" وزوجها العرفي

12:55 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

قوات الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات في الواقعة المتداولة إعلاميًا بـ"فتاة أكتوبر"، أن النيابة العامة أخلت سبيلها وزوجها "عرفيًا" بعد خضوعهما للتحقيق، اليوم الثلاثاء.

البداية تعود إلى آخر أيام عيد الفطر المبارك، عندما حرر والدا الفتاة رضوى نضال 25 سنة بلاغا بتغيبها في ظروف غامضة وأن آخر مكالمة جمعتهما بها أخبرتهما أنها أنهت جولتها الترفيهية بأحد المولات التجارية الشهيرة بقولها "قدامي نص ساعة وأوصل البيت.. عايزني اجيب حاجة معايا؟".

شكل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث بقيادة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر وبمشاركة العقيد أحمد نجم مفتش فرقة أكتوبر تركزت جهوده على فحص علاقات الأسرة والفتاة وتتبع خط سيرها وآخر مشاهدة لها.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، توصلت إلى أن الفتاة لم تتعرض للخطف -كما زعم والداها- بل غادرت البيت بمحض إرادتها وإقامتها بشقة مع حارس شخصي "بودي جارد" تزوجته عرفيا بمنطقة هرم سيتي.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية بقيادة الرائدين أحمد يوسف ومحمد فودة معاوني المباحث، من ضبط الفتاة ومرافقها واصطحابهما إلى ديوان القسم وأقرت بصحة التحريات مؤكدة "ماكنتش مخطوفة.. دا جوزي".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأخلت سبيلهما.

فيديو قد يعجبك: