إعلان

بودي جارد وزواج عرفي.. أمن الجيزة يكشف لغز اختفاء "فتاة أكتوبر" منذ عيد الفطر

11:56 ص الثلاثاء 07 يونيو 2022

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

لم تمر سوى 24 ساعة على كشف غموض اختفاء "فتاة الشيخ زايد" حتى نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس في فك طلاسم تغيب "فتاة أكتوبر" وتبين هروبها مع بودي جارد تزوجته عرفيا.

البداية تعود إلى آخر أيام عيد الفطر المبارك، عندما حرر والدا الفتاة رضوى نضال 25 سنة بلاغا بتغيبها في ظروف غامضة وأن آخر مكالمة جمعتهما بها أخبرتهما أنها أنهت جولتها الترفيهية بأحد المولات التجارية الشهيرة بقولها "قدامي نص ساعة وأوصل البيت.. عايزني اجيب حاجة معايا؟".

شكل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث بقيادة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر وبمشاركة العقيد أحمد نجم مفتش فرقة أكتوبر تركزت جهوده على فحص علاقات الأسرة والفتاة وتتبع خط سيرها وآخر مشاهدة لها.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، توصلت إلى أن الفتاة لم تتعرض للخطف -كما زعم والداها- بل غادرت البيت بمحض إرادتها وإقامتها بشقة مع حارس شخصي "بودي جارد" في الثلاثينات من العمر، تزوجته عرفيا بمنطقة هرم سيتي.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية بقيادة الرائدين أحمد يوسف ومحمد فودة معاوني المباحث، من ضبط الفتاة ومرافقها واصطحابهما إلى ديوان القسم وأقرت بصحة التحريات مؤكدة "ماكنتش مخطوفة.. دا جوزي".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: