إعلان

المؤبد لـ4 متهمين والمشدد 15 سنة لـ3 آخرين بتهمة تزوير محررات رسمية

05:53 م الإثنين 06 يونيو 2022

محاكمة _ ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عادل:

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، 4 متهمين بالسجن المؤبد و3 متهمين بالسجن المشدد 15 عامًا بتهمة تزوير محررات رسمية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية المستشارين حسن حسين عيسي وعصام يماني وإبراهيم فهمي، وأمانة سر ياسر عبد العاطي وهاني حموده.

كشف أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أنهم بدائرة قسم شرطة حلوان، قامت المتهمة الأولى بصفتها من أرباب الوظائف العمومية "موظفة حفظ بمكتب توثيق مدينه حلوان"، باختلاس مستندات جهة عملها و المسلمة إليها بسبب وظيفتها، بأن قامت باستلام دفتر المحررات الرسميه لعام 2012، ليبقي تحت تصرف جهة عملها، إلا أنها اختلسته بنية تملكه و إضاعته علي جهة عملها، و قد ارتبطت تلك الجريمة بجريمتي تزوير في محررات رسمية، واستعمالها فيما زورت من أجله.

ارتكبت وباقي المتهمين بالاشتراك مع آخر مجهول، تزويراً في محرر رسمي ألا وهو " توكيل رسمي عام والمنسوب صدوره لمكتب توثيق شهر عقاري مدينه حلوان"، وكان ذلك بطريق الاصطناع، وذلك بأن اتفقوا مع المجهول على تزويره علي غرار نظيره الصحيح التي تصدره تلك الجهة، وساعدوه بأن أمدوه بالبيانات المراد إثباتها به، فتمت الجريمة بناءً على هذه المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

فيديو قد يعجبك: