إعلان

تحويلات مرورية.. لتنفيذ الأعمال الإنشائية بمشروع المونوريل

01:44 م الإثنين 06 يونيو 2022

أرشيفية

كتب- علاء عمران:
عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة؛ لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، تزامناً مع تنفيذ الأعمال الإنشائية لاستكمال أعمال مشروع المونوريل بمحور المشير بالقاهرة، الأمر الذي يستلزم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالي: غلق نفق الوفاء والأمل مع تحويل حركة المرور اتجاه محور أبو زيد خضر اتجاه أعلى الشهيد في مدة زمنية (ليلتان ليلاً فقط) من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 6 الجاري.
توسعة الأسوار أمام دار الوقود للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 متر إضافية مع الاستبقاء على حركة المرور الطولي بعرض 10 متر في مدة زمنية (ليلتان ليلاً فقط) من الساعة 11 مساءً حتى 6 صباحاً اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 8 الجاري.
توسعة الأسوار من كوبري المشاة وحتى مطلع كوبري التسعين للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 متر إضافية مع الاستبقاء على حركة المرور الطولي بعرض 18 متر في مدة زمنية (7 ليالي ليلاً فقط) من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 8 الجاري.
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية واللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: