إعلان

فرصة التقديم الأخيرة.. انتهاء تسجيل طلبات التعيين بوظيفة "معاون نيابة إدارية" اليوم

11:16 ص الإثنين 06 يونيو 2022

النيابة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

أعلنت النيابة الإدارية، أنه تنتهي اليوم الإثنين، المهلة المحددة لتسجيل طلبات التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي دفعة 2021 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، عبر الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية، حيث سيتم غلق التسجيل الإلكتروني على الموقع في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

وصرح المستشار أحمد مرسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، أنه من المقرر أن تبدأ مرحلة تسليم وتسلم الملفات لمن أتموا عملية التسجيل اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 12 / 6 / 2022 وحتى يوم الاثنين الموافق 4 /7 / 2022 وفقًا للمواعيد المحددة لكل جامعة والمعلن عنها على الموقع الرسمي للنيابة الإدارية.

شروط التقديم:

- ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد

- ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة في 6 يونيو 2022 تاريخ آخر يوم التسجيل.

- أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

- أن تثبت لياقته الصحية وفقا لنتائج التحاليل والفحوص اللازم إجراؤها لشغل الوظيفة.

تسجل طلبات التعيين عبر الموقع الإلكتروني/ www.ap.gov.eg في خلال الفترة من 28 مايو الجاري إلى 6 يونيو المقبل، ويتم إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق ثم طباعتها عقب الانتهاء من إدخال البيانات.

تسحب وتقدم الملفات مستوفية المستندات المطلوبة والمبينة على الموقع الإلكتروني من 12 يونيو وحتى 4 يوليو 2022، وذلك بمقر النيابة الإدارية في ميدان النجدة بمدينة 6 أكتوبر من التاسعة صباحا وحتى الثانية والنصف عصرا.

فيديو قد يعجبك: