إعلان

لمدة 20 دقيقة.. تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ أعمال إنشائية بكوبري ثروت

09:07 م الأربعاء 29 يونيو 2022

تحويلات مرورية-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محد الصاوي:

عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تركيب "كمرة معدنية" كمرحلة أولى أعلى كوبري ثروت - خط السكة الحديد بالاتجاة القادم من الطريق الدائرب اتجاه جامعة القاهرة- شارع السودان.

وتستلزم الاعمال غلق كلي لمحور صفط اللبن أمام حركة المرور بالموقع المشار إليه لمدة 20 دقيقة فقط صباح يوم الخميس الموافق 30/6/2022 على أن تبدأ الأعمال من الساعة 3,30 صباحاً حتى الساعة 3,50 صباحاً.

ونفذت الإدارة العامة لمرور الجيزة تحويلة مرورية مؤقتة على النحو التالي:

حركة المركبات القادمة من الطريق الدائرى وترغب فى السير إتجاه مناطق جامعة القاهرة وشارع الملك فيصل تقوم بالنزول من المنزل المجاور لمستشفى بولاق الدكرور العام المؤدي إلى مناطق "صفط اللبن من أسفل".

ثم الدوران للخلف والعودة بشارع التحرير "صفط اللبن من الداخل" ثم الدخول يساراً اتجاه شارع العشرين وصولاً حتى شارع الملك فيصل.

فيما يخص حركة المركبات التي ترغب بالسير إتجاه جامعة القاهرة يتم استكمال السير بشارع الملك فيصل والصعود أعلى كوبري الملك فيصل والسير اتجاه المنزل المؤدي إلى شارع السودان وصولاً إلى مناطق ثروت وجامعة القاهرة.

وعينت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية و اللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: