إعلان

6 ثوان تنخلع لها القلوب.. كواليس دهس شاب لسيدة في أوسيم

02:03 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

موقع الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس ملابسات مقطع فيديو متداول يرصد لحظة اصطدام سيارة يقودها شاب بسيدة بالطريق بنطاق مركز أوسيم شمال المحافظة.

وحدة الرصد تابعت المقطع -الذي لا تتجوزا مدته الدقيقة والنصف ترصد 6 ثوان منه الحادث- وتبين بالفحص أنه أول أمس تبلغ لقسم شرطة أوسيم من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود متوفاة بدائرة القسم.

التحيات التي اجريت تحت إشراف العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال، بينت أن شابا يبلغ من العمر 22 سنة، كان يقود سيارة بسرعة فائقة بإحدى الشوارع، وفقد القدرة على التحكم بعجلة القيادة ليدهس سيدة تصادف مرورها بمكان الواقعة.

حسب تحريات الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث أوسيم، حاول المارة إنقاذ المصابة بنزيف داخلي في المخ بنقلها إلى المستشفى وتم تحويلها إلى مستشفى الموظفين لتفارق الحياة متأثرة بإصابتها.

عقب تقنين الإجراءات، ألقى الرائد وليد كمال والنقيب إبراهيم فاروق معاوني مباحث أوسيم، القبض على المتهم الذي أقر بالواقعة "ماكنش قصدي" والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء عمرو طلعت مدير قطاع الشمال، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: