إعلان

"شرب كوباية شاي وقفز".. شاب ينهي حياته من أعلى كوبري عباس

12:09 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

غريق أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أقدم شاب على التخلص من حياته قفزا من أعلى كوبري عباس، غرب الجيزة.

تلقى العميد حسن دكروري مأمور قسم الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط شاب من أعلى كوبري عباس بدائرة القسم.

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ تنسيقًا مع إدارة الإنقاذ النهري تحت إشراف اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة.

وانتشلت قوات الإنقاذ جثة شاب يبلغ من العمر 27 سنة، وكشفت تحريات الرائد مصطفى عبد الله ومعاونيه الرائد أحمد الأبيض والنقيب عمر مبارك، أن الشبا جلس يحتسي كوبا من الشاي مع صاحب إحدى عربات المشروبات على الكوبري وترك معه متعلقاته الشخصية وهاتفه وقفز في نهر النيل؛ لمروره بأزمة نفسية.

جرى إيداع الجثة المشرحة، وتحرر المحضر اللازم وأحاله اللواء هشام الطماوي مساعد فرقة الغرب، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: