إعلان

ضبط مسجل انتحل صفة شرطي للنصب على المواطنين بوحدات المرور بالقاهرة

12:41 م الخميس 23 يونيو 2022
 ضبط مسجل انتحل صفة شرطي  للنصب على المواطنين بوحدات المرور بالقاهرة

اللواء نبيل سليم

كتب- محمد الصاوي:

نجح رجال المباحث بالقاهرة، في ضبط أحد الأشخاص لقیامه بالنصب والاحتیال على المواطنین بأسلوب "انتحال الصفة" وحرر محضر بالواقعة.

وكان العميد إيهاب حسين رئيس مباحث المرور بالقاهرة والرائدان علي موسى ومحمد كمال، تمكنوا من ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون حال تواجده بإحدى وحدات تراخيص المرور بالقاهرة منتحلاً صفة رجل شرطة.

وكشفت التحريات أن المتهم أوهم أحد المواطنين المترددين على وحدة التراخيص بقدرته على تسهيل إنهاء إجراءات تجديد وترخيص السيارة ملكه مقابل تحصله على مبلغ مالي وعُثر بحوزته على (السيارة "ملكه" - مسدس صوت بدون طلقات - كارنيه خاص بإحدى الجهات "مزور"- بطاقة رقم قومي مثبت عليها صورته بإسم أحد الأشخاص مدون بها الصفة المنتحلة "مزورة" - جهاز إتصال - مبلغ مالي.

وبمواجهته أمام اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة والعميد عمرو مجدي رئيس مباحث قطاع التأمين إعترف بإنتحاله صفة رجل شرطة بقصد النصب والاحتيال على المواطنين المترددين على وحدة التراخيص عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل إنهاء إجراءات الترخيص مقابل تحصله على مبالغ مالية، وأضاف بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي، وأقر بقيامه باصطناع وتزوير الكارنيه وبطاقة الرقم القومي المضبوطان بحوزته.

تيشيرت يبـدأ من75 جنيه.. أرخص وأفضل أسعار "لبس العيد" للرجال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market