إعلان

اليوم.. محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في السلام

03:32 ص الأربعاء 22 يونيو 2022

محاكمة - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمود الشوربجي:
تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في مدينة السلام.
تعود أحداث الواقعة لتلقي قسم شرطة السلام أول، بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة شخص بمنطقة مساكن الصعيد أ ـ طريق بلبيس، فانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لمواطن في العقد الخامس من العمر.
وتشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، حيث تبين أن الجثة لشخص يدعى "س. ف" يبلغ من العمر 44 سنة، ويعمل سمسار عقارات، يرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد بها أية إصابات ظاھرية، وعثر برفقته على كافة المتعلقات، وبسؤال شقيقه لم يتهم أحد ولم يشتبه في الحادث جنائياً.
وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي بمعرفة مفتش الصحة ورد تقريره يفيد بأن الوفاة نتيجة ھبوط حاد بالدورة الدموية إثر تعاطي جرعة زائدة من المواد المخدرة، وعدم وجود شبھة جنائية بالوفاة وتحرر عن ذلك المحضر إداري القسم.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وتم التوصل إلى أن زوجة المتوفي "أ. س" تبلغ من العمر 28 سنة ربة منزل، وراء ارتكاب الواقعة، لارتباطها بعلاقة مع شخص يدعى"م. ع"، و تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتھم القوة المرافقة من ضبطھا وبمواجهتها بالتحريات وتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عشيقها ويعمل جزار ويبلغ من العمر 27 سنة وصديقه.

فيديو قد يعجبك: