إعلان

تجديد حبس حارس عقار 45 يوما بتهمة قتل مقاول لسرقته في البساتين

05:42 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

تجديد حبس أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_ محمود الشوربجي:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، حبس حارس عقار 45 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل مقاول لسرقته.

وقال المتهم في اعترافاته بعد القبض عليه: "علمت باحتفاظ القتيل بأموال برفقته لشراء شقة سكنية، وانتهزت فرصة وجوده بمفرده، وخنقته لسرقة أمواله".

تلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بلاغا بالعثور على شخص متوفى داخل شقة "تحت التشطيب"، كائنة بإحدى العقارات بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على المتوفى ( مقاول - مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر "به إصابات وآثار خنق"، وبسؤال أهليته كلاً من (نجله وشقيقه- مقيمين بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر) قرر نجل المجني عليه أن والده كان بحوزته (مبلغ مالي- هاتفي محمول) وأنه أبلغه هاتفياً أنه انتهى من معاينة الشقة -محل العثور على جثة المجني عليه - تمهيداً لشرائها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار المشار إليه .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظراً لعلمه باحتفاظ المجني عليه بالمبلغ المالي المستولى عليه أثناء تواجده صحبته لمعاينة الشقة اختمرت في ذهنه فكرة سرقته وفي سبيل ذلك قام بمغافلته وخنقه.

تم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بمسكنه، وأضاف بتخلصه من الهواتف المحمولة، وأمكن العثور عليهما بإرشاده فتم إتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.

فيديو قد يعجبك: