إعلان

طلبت مساعدتها.. ضبط فني صيانة ماكينات الصراف استولى على أموال سيدة

12:06 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على فني صيانة ماكينات الصراف الآلي، لقيامه بمغافلة سيدة، واستيلائه على مبلغ مالي من الكارت الخاص بها.

كان قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من (إحدى السيدات- مقيمة دائرة القسم) بأنها أثناء قيامها بسحب مبلغ مالي من ماكينة الصراف الآلي التابعة لأحد البنوك بدائرة قسم شرطة الزيتون حدث عطل بالماكينة وتم سحب الكارت بداخلها، وأثناء ذلك حضر أحد الأشخاص، وقرر لها بأنه فني صيانة أجهزة الصراف الآلي وطلب منها الرقم السرى الخاص بالكارت بدعوى مساعدتها في إعادته إلا أنه أوهمها بعدم تمكنه من إخراج الكارت الخاص بها واكتشفت عقب ذلك الاستيلاء على (مبلغ مالي من الحساب الخاص بها).

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام أحدث التقنيات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها ( فني صيانة ماكينات الصراف الآلي التابعة لذات البنك ، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه حال قيامه بعمل صيانة لماكينة الصراف الآلي طلبت منه المُبلغة معاونتها في استرداد الكارت إلا أنه تمكن من مغافلتها والاستيلاء على الكارت، ثم توجه لماكينة أخرى وتمكن من سحب المبلغ المالي المشار إليه، والتخلص من الكارت بإلقائه بالطريق العام.

تم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

باستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهم، وإتهمته بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: